طرق إثارة شهوة المرأة

ما هي طرق إثارة شهوة المرأة؟ تختلف الرغبة الجنسية من امرأة إلى أخرى ويمكن أن تتغير حسب الظروف التي تواجهها والتغيرات التي تحدث طوال حياتها.

طرق إثارة شهوة المرأة

اليك طرق إثارة شهوة المرأة :

التواصل والكلام

التواصل بين الزوجين أمر أساسي ومهم من أجل الحفاظ على علاقة زوجية صحية وللمساعدة في حل المشاكل الزوجية التي يمكن أن تكون عقبة في طريق إثارة شهوة المرأة. .

من المهم أن تتواصل مع شريكك وتتحدث عن الأمور التي تزعجك والمشاكل التي تواجهها، وإذا كانت هذه المشاكل مستعصية على الحل فيوصى بمقابلة مستشار زواج.

تقليل الضغط

تقليل الضغط إحدى طرق إثارة شهوة المرأة، كما ذكرنا سابقًا يلعب التوتر دورًا حيويًا في تقليل الدافع الجنسي، والمكونات التي تستخدمها أجسامنا لإنتاج هرمونات التوتر هي نفس المكونات التي تُستخدم لإنتاج الهرمونات الجنسية.

دائمًا ما يعطي الجسم الأولوية لإنتاج هرمونات التوتر على أي شيء آخر وبالتالي لن يهتم جسمك بالجنس، والمشكلة هي أنه أثناء العمل المجهد والحياة المنزلية ننتج هرمونات التوتر باستمرار وغالبًا لا نسمح لأجسامنا بإنتاج هرمونات أخرى مثل الهرمونات الجنسية.

أيضًا، إذا لم نحصل على قسط كافٍ من النوم فقد نواجه صعوبة في التكيف مع المواقف الصعبة لذلك لا يمكننا التعامل مع التوتر بشكل فعال، وقد يكون من الصعب الراحة والنوم فكل هذه العوامل تؤثر على الشهوة.

زيوت التشحيم

يمكن استخدام زيوت التشحيم لزيادة الشهوة.

مع التقدم بالعمر، تنخفض هرموناتنا الجنسية بشكل طبيعي وبسبب فقدان هرمون الاستروجين الذي يمكن أن يكمش أنسجة الأعضاء التناسلية ويجعلها أقل حساسية لكل شيء، ويؤدي الى فقدان السوائل المهبلية، تصبح ممارسة الجنس غير مريحة هنا يلعب المزلق دوره ويرطب المهبل.

ممارسة الرياضة

من طرق إثارة شهوة المرأة ممارسة الرياضة، إذ أن التمرين مهم جدًا لأنه يحفز الدورة الدموية ويمنع ضعفها.

يمكن أن يؤدي ضعف الدورة الدموية إلى ركود الطاقة داخل الجسم. إن الدورة الدموية الجيدة للأعضاء التناسلية ضرورية للإثارة الجنسية والتحفيز، خاصة لإثارة شهوة المرأة.

ممارسة الرياضة هي إحدى طرق زيادة الدورة الدموية، لذا حاول إضافة 20 دقيقة على الأقل من تمارين الكارديو إلى روتينك اليومي، يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا مثل المشي السريع أو صالة الألعاب الرياضية.

التأمل واليوغا

يمكن أن يكون التأمل واليوجا وأشكال أخرى من التمارين مفيدة لتقدير الذات وتدفق الطاقة. تساعد اليوجا والتمارين الرياضية على استرخاء العضلات في مناطق الحوض، مما يسمح بتدفق الدم والطاقة في الحوض وحوله.

من ناحية أخرى يساعد التأمل على تهدئة العقل مما يساعد على غرس الأفكار والمشاعر الإيجابية.

تناول بعض الاطعمة

  • شوكلاتة سوداء: يوصى بتناول شوكولاتة داكنة عالية الجودة مع نسبة عالية من الكاكاو فهي ستسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع بنفسك كل ذلك بفضل عنصر غذائي يسمى الفينيثيلامين الذي يحفز الهرمونات التي تجعلك تشعر بالراحة.
  • الريحان: يمكن أن يساعد في زيادة الدورة الدموية وإثارة الإثارة الجنسية وزيادة الخصوبة، والمثير للدهشة أن رائحة الريحان تحفز الرغبة الجنسية.
  • أغذية غنية بالمغنيسيوم: حاول تضمين الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم في نظامك الغذائي مثل: بذور اليقطين وبذور عباد الشمس والأسماك والخضروات الورقية لأنها تساعد على استرخاء العضلات والأعصاب.

مبادئ الحياة الزوجية السعيدة

أخطاء من الزوجة تؤثر على رغبة الزوج.. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى